فضاء حر

أمريكا تحتل اليمن وحكومة النفاق تحذر من إيران

 

يمنات

 

من العجيب أن تعلن حكومة الوفاق على الكشف عن خليه تجسسية تتبع إيران تعمل حسب زعمهم في اليمن ومن الأعجب أن يتغاضوا عن المكاتب الرسمية التي فتحتها الاستخبارات الأمريكية في اليمن ..

وهذا ما يدلل على نباهة هذه الحكومة التي تسعى جاهدة في خدمة الوطن والذود عن سيادته وتبادر في الحفاظ عليه وعلى حريته واستقلاله لا أن يتغاضى عن تحرك نشط وعلني للاستخبارات الأمريكية والاحتلال القادم من البحار والذي بات الأمريكيون اليوم يبنون القواعد العسكرية في الأراضي اليمني ..

فيما حكومة النفاق تسارع في الإعلان عن إلقاء القبض على خلية إيرانية وتتناسى وتغض الطرف عن الاحتلال الأمريكي الذي امتلأت بحارنا بقواته وأصبح يبني القواعد العسكرية في المدن اليمنية بشكل علني ويجري المناورات في هذه القواعد على مراء ومسمع من الناس ..

وأصبحت الاستخبارات الأمريكية تتحرك في اليمن بحرية مطلقة وكذلك السفير الأمريكي يتحرك وكأنه الحاكم الفعلي للبلد وهذا كله لدى حكومة الوفاق طبيعي أهم شيء إيران وتدخلاتها المزعومة والتي لا وجود لها ..

كما أن التدخلات الأمريكية في اليمن التي لم تعد تخفى على احد لم تقف هذه الحكومة موقفا حازما تجاه هذا الاحتلال المرتقب والذي يزداد التدخل الأمريكي يوما بعد يوم وهذا ما يدلل على سقوط هذه الحكومة في أحضان الأمريكان والمسارعة في التهيئة له عبر المنابر الإعلامية الحكومية والحزبية حتى النافذون في الإصلاح يسارعون في الارتماء في أحضان الأمريكان حتى لو ضحوا بالشعب ومقدراته أهم شيء يصلوا إلى الكرسي والى سدة الحكم ..

فما تزعمه هذه الحكومة العميلة من إلقاء القبض على خلية إيرانية يمثل تضليل للشعب وللمواطن اليمني لكي لا يعرف حقيقة هذه الحكومة الساقطة والعميلة وهي بذلك تغطي على عمالتها وعلى الاحتلال الأمريكي لليمن ..

هنا هل يسقف الشعب اليمني يتفرج على الاحتلال الأمريكي ؟

وهل لا زال يراهن على هذه الحكومة العميلة ؟

أم انه سيتحرك قبل فوات الأوان تجاه المحتل للحيلولة دون احتلال اليمن ؟

فالاستمرار في الثورة شيء ضروري لا بد منه لإسقاط العملاء وتقديم المجرمين والقتلة إلى المحاكمة لكي ينالوا جزائهم ومن أفتوا باستباحة دماء أبناء الجنوب خلال حرب 94 وكذلك في حروب صعده الست ومن ثم يبني الشعب اليمني حكومة المدنية ويخرج من تحت الوصاية الخارجية ويدفع عن البلد الاستعمار الأمريكي ..

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى